ترحب بلانك روما بمحامي قانون الرياضة ديفيد مورينو في مكتب نيويورك

بلانك روما إل إل بي أعلنت أن ديفيد أ. مورينو جونيور انضم إلى مكتب الشركة في نيويورك كشريك في مجموعة ممارسة التقاضي التجارية وكعضى من فريق قانون الرياضة التابع للشركة. مورينو هو محامي محاكمة متمرس تمتد ممارسته التقاضي التجاري ، والدفاع عن ذوي الياقات البيضاء ، وقانون الخدمة ، وقانون الرياضة ، وإدارة السمعة. قبل انضمامه إلى روما الفارغة ، كان ديفيد شريكًا في Brown Rudnick LLP.

بدأ مورينو احتلاله كمساعد محامي في المقاطعة في مكتب المدعي العام في مانهاتن ، حيث كان عضواً في مكتب المحاكمة 50. وخلال هذا الوقت ، نجح في التحقيق ومقاضاة أكثر من 1200 قضية جنائية وحاول 13 قضية للحكم.

وقال Grant S. Palmer ، الشريك الإداري لشركة Blank Rome والمدير التنفيذي لشركة Blank Rome: “يسرنا أن نرحب بـ David في فريق التقاضي المعترف به على المستوى الوطني ، والذي يشمل حاليًا أكثر من 300 محامٍ في مكاتب شركتنا الـ 14”. “إن اتساع خبرة ديفيد وتفانيه في مساعدة عملائه على التنقل في احتياجات قانون التقاضي والخدمة المعقدة سيكون إضافة قوية إلى فريق التقاضي التجاري الرئيسي وفريق قانون الرياضة.”

تغطي ممارسة Moreno العديد من المجالات ، بما في ذلك التقاضي التجاري ، والدفاع عن ذوي الياقات البيضاء ، وحماية المنازل الفكرية ، والضرائب ، وقانون الرياضة ، وإدارة سجلات السجلات ، والنزاعات الاستثمارية. ينصح العملاء في مجموعة متنوعة من المسائل البيضاء المحلية والدولية ، بما في ذلك الاحتيال في الرعاية الصحية ، واحتيال الأوراق المالية ، وغيرها من الجرائم المالية. لقد جرب العديد من المسائل الجنائية والمدنية على الحكم – خبرته المحاكمة المهمة كمدعي عام ، والاهتمام بالتفاصيل ، وفطنة الخدمة تجعله محاميًا هائلاً ومحاكمًا.

كما زودت مورينو محاميًا لمختلف الشركات الناشئة والمستثمرين المؤسسيين في الأمور القانونية والخدمة. لقد عمل عن كثب مع الشركات التي تعمل على التمييز بناءً على عرق وجنس ، لا سيما تشجيع سياسات مجلس إدارة التنوع والإنصاف والإدماج (“DE&I”) ، والعلاجات المتعلقة بحل النزاعات ، وكذلك العمل بشكل وثيق مع قيادة الشركة إلى مناسبة بشكل مناسب نقل الالتزام والاستثمارات التي تم إجراؤها لمعالجة هذه القضايا للمساهمين والجمهور.

وقال جايمي بوتشر ، “من خلفية ديفيد الممتازة كمحامٍ ناجح للمنطقة إلى فطنة ممارسته الخاصة ، جعلته خبرته المتنوعة في التقاضي محاميًا بارزًا ومستشارًا موثوقًا به في إدارة مجموعة كبيرة من الأمور عالية المخاطر”. شريك ورئيس مشارك لمجموعة ممارسة التقاضي التجارية للشركة. “إن ممارسة قانون الخدمة القوية تكمل أيضًا عمله التجريبي وتجلب قيمة خاصة لعملائنا. نحن نشوة لجعله على متن الطائرة. ”

على مدار احتلاله كقائد ، طور مورينو تركيزًا تكميليًا في مجالات الرياضة والترفيه. كمستشار عقود معتمد مع الرابطة الوطنية لكرة السلة ، والرابطة الوطنية لكرة القدم ، والرابطة الوطنية للرياضيين ، يمثل ديفيد الرياضيين في كل من القدرات القانونية والإدارية. لقد تفاوض وتوفير محامي في اتفاقيات التسويق ولعب العقود للرياضيين. تعامل ديفيد أيضًا مع التقاضي في المخاطر العالية المتعلقة بالرياضة ، بما في ذلك تقديم المشورة للأفراد في تحقيق الفساد في كرة السلة الكلية الفيدرالية وتمثيل رياضي رفيع المستوى في نزاع على الطرد غير المشروع. ركزت ممارسة مورينو كثيرًا على الأزمات والإدارة السمعة للمشاهير والأفراد والرياضيين والشركات ذات القيمة العالية.

وأضاف مورينو: “لقد عرفت محامو روما الفارغين لسنوات وكنت دائمًا سعيدًا بمواهبهم العليا والجماعية”. “بصفتي رياضيًا سابقًا ، أدرك قيمة فريق عالي الأداء ، وقد انجذبت إلى ثقافة الشركة القوية للتعاون وتفانيها في بيئة شاملة. أنا منتشر لبدء العمل مع زملائي الجدد في جميع أنحاء الشركة. ”

إلى جانب ممارسته ، مورينو هو وكيل رياضي ورجل أعمال ومتحدث تحفيزي ومعلم. شارك في استضافة برنامج تلفزيوني يعمل على Apple TV و LinkedIn Live يركز على ريادة الأعمال. ديفيد شغوف أيضًا بالدعوة إلى المجتمعات الممثلة تمثيلا ناقصا. لقد تحدث دوليًا عن DE&I وشجع الشركات على مبادرات الاستبقاء ، فضلاً عن التركيز بنشاط على المسائل والمبادرات المجانية داخل مجتمعاته المحلية في مدينة نيويورك.

حصل مورينو على جيه دي من كلية الحقوق بجامعة ميامي ، وبكالوريوس. من جامعة لونغ آيلاند (ليو) بوست.

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
البريد الإلكتروني

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Post