لا يوجد تعليق على منافس UFC الذي تم وضع علامة عليه لـ Meldonium

Meldonium ، وهو أداء يعمل على تحسين الأدوية في قائمة وكالة مكافحة المنشطات العالمية ، وقد وصل مؤخرًا إلى دائرة الضوء في جميع أنحاء العالم عندما تم وضع علامة على نجمة التنس ماريا شارابوفا للمادة.

تمت إضافة المجمع إلى قائمة WADA المحظورة في 1 يناير 2016 ، ومع ذلك ، يوجد بعض النقاشات مع اختبارات إيجابية حيث لا يوجد من غير المؤكد في مدة معدل التخلص من الدواء مع الاختبار الحالي.

نشرت UFC الآن بيانًا صحفيًا أن دانييل أوميلانزوك تم وضع علامة عليه من قبل USADA بسبب مخالفة محتملة بما في ذلك المادة. ومن المثير للاهتمام ، أن USADA اختارت عدم مشكلة تعليق مؤقت وكذلك سيتم تمكينه من التنافس في وقت لاحق من هذا الشهر. يقرأ بيان UFC الكامل على النحو التالي:

تم إخطار منظمة UFC اليوم بأن شركة مكافحة المنشطات الأمريكية (USADA) أبلغت دانييل أميلانزوك عن مخالفة محتملة لمكافحة المنشطات بما في ذلك ميلدونيوم ، وهو مركب محظور على قائمة شركة مكافحة المنشطات العالمية (WADA). USADA أكثر علمًا بـ UFC أنه بسبب بيانات WADA الأخيرة المتعلقة بالتعامل مع حالات ميلدونيوم ، فإنها لن تصدر تعليقًا مؤقتًا إلى Omielanczuk في هذا الوقت. تبعا لذلك ، لم يتم القضاء على Omielanczuk من نوبة رتبته ضد Alexy Oleinik في Sioux Falls ، ساوث داكوتا ، في 13 يوليو 2016.

يمكن اكتشاف مزيد من المعلومات المتعلقة ببيانات الميلدونيوم في WADA على موقع WADA.

يجب ألا يفكر الرياضي في Meldoium في هذا البيان الصحفي ليحصل على تمريرة مجانية تمامًا. إذا تم الاعتراف باليقين من خلال معدلات القضاء على الميلدونيوم ، يمكن لـ USADA أن تتخذ خطوات في صفقة انتهاكات معترف بها مناهضة المنشطات.

Update 3 يوليو 2016 – نشرت WADA الامتثال لجدول زمني لنتائج الميلدونيوم الإيجابية التي تحدث بعد 1 يناير 2016.

لم يتم تقييم Omielanczuk إلا مرة واحدة من قبل USADA في عام 2016 في وقت هذا البيان الصحفي وكذلك الاختبار كان في الربع الأول من العام (أي بين يناير وكذلك مارس) ، لذلك من المفترض أن مستوياته كانت في المستوى الأدنى من Wada جدول زمني للنتائج في عام 2016.

آخر تحديث في 3 يوليو 2016 – من غير المؤكد ما إذا كان التعويض الرياضي في ساوث داكوتا على ما يرام في ترخيص السيد أوميلانزوك لمباراةه القادمة ، ولكن من المفترض أن يكون كذلك. لقد كتبت لهم البريد الإلكتروني أدناه وكذلك سأقوم بتحديث هذه المقالة القصيرة إذا/عند الرد-

________________________

أصدرت UFC ، التي تم ترتيبها للترويج لحدث في اختصاصك في وقت لاحق من هذا الشهر ، بيانًا صحفيًا يشير إلى أن USADA ، وهي وكالة مكافحة المنشطات في المنزل ، أبلغت Daniel Omielanczcuk من A ‘Anti anti anti abours مخالفة السياسة بما في ذلك الميلدونيوم “.

لقد درست إرشاداتك ، وكذلك لاحظت أنه على الرغم من أن “المخدرات” تبدو محظورة ، فلا يبدو أن هناك قائمة واسعة بالتحديد التي تشكل المواد المحظورة. هذه الغاية سأقدر إذا استطعت تقديم المشورة

ما هي المواد المحظورة من قبل SDAC؟

هل Medlonium مادة محظورة؟

هل تتخذ SDAC أي نوع من الإجراءات التي شريطة أن يكون البيان الصحفي UFC أم أن Omielanczuk مرخص للحدث القادم؟

إذا لم تتخذ SDAC أي نوع من الإجراءات شريطة أن يقدم هذا البيان الصحفي أي نوع من التفسير وراء قرار SDAC.

أنا أتطلع إلى الرد.

شارك هذا:
تويتر
فيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

سلمت Fabricio Werdum تعليقًا لمدة عامين من قِبل USADA لـ Ambolice Agentseptembember 11 ، 2018 في “DOPING”
تقبل منافسة UFC Cynthia Calvillo التعليق 6 أشهر لـ USADA عن انتهاك الماريجوانا 8 ، 2018
يصل روميرو إلى صفقة الإقرار بالوكالة ، ويقبل التعليق لمدة 6 أشهر 4 ، 2016 “المنشطات”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Post