5 اقتراحات لعدم تجميد مؤخرتك في فصل الشتاء

، لنكن صادقين ، حيث تمتص في البرودة – خاصة عندما تكون غير مرتاح. ومع ذلك ، لا يجب أن يكون بهذه الطريقة. الجري في البرودة يمكن أن يكون حقا ممتعة إلى حد ما. من خلال الامتثال لهذه النصائح السهلة الخمس ، ستكون رحلاتك في فصل الشتاء أقل وحشية. إليك بالضبط كيفية التغلب على البرودة وكذلك الخروج على الجانب الدافئ.

1. طبقة ملابسك

ابدأ مع طبقة قاعدة فتل البلل. اعتمادًا على درجة الحرارة ، موقع طبقة من الدبوس الصغير فوق طبقة القاعدة الخاصة بك. أخيرًا ، ستساعد قذيفة مقاومة للرياح الختم في الدفء وكذلك حمايتك من البرد. (تذكر: يمكنك دائمًا أخذ شيء ما في منتصف المركز إذا كنت تشعر بالدفء جيدًا.)

2. حدد أفضل الأحذية

تلك الأحذية ذاتها المثقبة والذات التي أبقت قدميك رائعة في الصيف ستمكن الهواء الشتوي الباردة من الدخول إلى بلا هوادة عندما تنخفض درجة الحرارة. حدد حذاءًا مبنيًا من مادة الخلية المغلقة أو اختر نمطًا مصنوعًا من مواد Gore-Tex للمساعدة في الحفاظ على الهواء البارد.

3. حماية الفول

تضيع الحرارة بسرعة من رأسك ، لذا ارتدي قبعة عداء أو قبعة معزولة ، اعتمادًا على أقصى درجات الحرارة. تسمى واحدة من أغطية الرأس في فصل الشتاء المفضل لدي برتقالي – قطعة مرنة يمكن أن تكون بمثابة غطاء رأس أو أكثر دفئًا عن الرقبة أو مقلة الوجه.

4. ارتداء قفازات حكيمة

لا يتعين على أمان اليد أن يعني أنه لا يمكنك تشغيل إلكترونياتك. تمكنك العديد من الأنماط المعاصرة ، مثل North Deal مع قفازات ETIP ، من تشغيل شاشة هاتف حكيمة ، أو التمرير عبر عنة فيتبيت (جهاز تتبع اللياقة البدنية المفضل لدي) ، كل ذلك أثناء التنقل. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي قفازات الشاشة التي تعمل باللمس التكتيكي ، وتخطئ … مفيدة في حالة الطقس البارد حتى عندما لا تعمل.

5. تجنب الجلد المشقوق

تتعرض صفقة مع أقسى الجوانب عند الركض في الهواء الفاتر ، لذلك اتخذ خطوات لحماية أحد أصولك المهمة العديدة. لا أحد يحب الشفاه المشقوقة. سيساعد تطبيق طبقة صحية من بلسم الشفاه قبل الجري على تجنب التكسير وكذلك الجفاف بعد ذلك ، بالإضافة إلى مرطب سميك ومدرب ، مثل Aquaphor ، يمكن أن يحرس صفقة من Windburn أثناء التدريبات الباردة.

أتمنى أن تساعد هذه الاقتراحات. كرجل يدير سباق الماراثون إلى القطب الجنوبي في ناقص درجات حرارة 42 درجة ، أضمن لك ، مع أفضل الاحتياطات التي يمكن غزوها البرد!

هذه المعلومات مخصصة للوظائف الأكاديمية فقط ، كما لا يُقصد بها كبديل للتشخيص الطبي أو العلاج. يجب ألا تستخدم هذه المعلومات لتشخيص أو علاج قضية أو حالة صحية. ابحث دائمًا مع طبيبك قبل تغيير نظامك الغذائي ، أو تغيير عادات نومك ، أو أخذ المكملات الغذائية ، أو بدء روتين اللياقة البدنية الجديد.

عميد كارنز

لقد دفع دين كارنازيس ، وهو رياضي محموم معترف به دوليا ، بالإضافة إلى مؤلف مبيعًا في صحيفة نيويورك تايمز ، إلى حدود لا يمكن تصورها. من بين إنجازاته العديدة ، قام بتشغيل 350 ميلًا ثابتًا ، مما يتخلى عن النوم لمدة ثلاث ليالٍ. ركض عبر وادي الموت في درجات حرارة 120 درجة ، وكذلك ركض ماراثون إلى القطب الجنوبي في 40 درجة غير مواتية. في عشر مناسبات مختلفة ، قام بتشغيل سباق التتابع 200 ميل منفردا ، يتسابق مع فرق من اثني عشر.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Post

2008 IFBB EUROPA PRO Show – سيقوم البث الإلكتروني المجاني2008 IFBB EUROPA PRO Show – سيقوم البث الإلكتروني المجاني

Bodybuilding.com بتزويد البث الإلكتروني المجاني! الوقت المقدر للبث الشبكي: جميع الأقسام التحكم: الجمعة 15 أغسطس 2008 ، 5:30 مساءً جميع الأقسام النهائيات: السبت 16 أغسطس 2008 ، 1:45 مساءً موقع