مركبات الشوكولاتة تقاتل عالية الكوليسترول

مركبات الشوكولاتة محاربة عالية الكوليسترول
بقلم جوناثان بنسون ، كاتب شؤون الموظفين

(NaturalNews) شوكولاتة لديها الكثير من الاهتمام لكونه كنز من الخير الغذائي. ترتبط البوليفينول في حبوب الكاكاو بالترويج للقلب والدماغ ، وكذلك صحة الكبد ، والتي حفزت معدل الاهتمام متجدد بالشوكولاتة كطعام طبي. بالإضافة إلى دراسة بحثية جديدة تضيف إلى قائمة الفوائد المتنامية ، مما يدل على أن بوليفينول الشوكولاتة تساعد بالمثل في خفض نسبة الكوليسترول الفقراء.

تم نشر الدراسة البحثية في مجلة Diabetic Medicine ، وقد اختبرت تأثيرات الشوكولاتة الغنية بالفيلينول في مجموعة من 12 متطوعًا مع مرض السكري من النوع 2. بعد 16 أسبوعًا ، وجد الباحثون من جامعة هال في المملكة المتحدة أن البوليفينولز ساعدت في انخفاض مستويات الكوليسترول في الكوليسترول في انخفاض مستويات الكوليسترول في الكوليسترول.

“يجب تضمين الشوكولاتة ذات مادة الكاكاو العالية في خطة النظام الغذائي للأفراد المصابين بداء السكري من النوع 2 كجزء من نهج معقول ومتوازن لخطة النظام الغذائي وكذلك نمط الحياة” ، صرح البروفيسور ستيف أكين ، مؤلف الدراسة.

مرة أخرى في أغسطس ، غطت NaturalNews دراسة بحثية سويدية اكتشفت نتائج مماثلة (…). كما أظهرت أن الشوكولاتة عالية الفلافانول التي تمت معالجتها الحد الأدنى تختلف كثيرًا عن حلوى الشوكولاتة عالية المعالجة المقدمة في معظم محلات البقالة.

حبوب الكاكاو الفعلية غنية بالمواد الغذائية الحيوية ، بما في ذلك البيرة القلوية مثل الثيوبرومين (مركب مختلف عن الكيميائية البروم الضارة) ، والتي تحفز كتلة عضلة القلب وكذلك الأوعية الدموية. يوفر هذا المركب وكذلك الآخر فوائد واضحة في الحد من ارتفاع ضغط الدم وكذلك الحفاظ على الشرايين الصحية.

ومع ذلك ، تم تجريد الشوكولاتة المصنعة من معظم هذه العناصر الغذائية. أضف الدهون الفقيرة بالإضافة إلى السكريات التي يتم ضبطها جيدًا وكذلك تم تكليفك بمنتج شوكولاتة ضعيف حقًا لصحتك. لذلك عند استهلاك الشوكولاتة ، تأكد من البحث عن أصناف غير معالجة ، مثل تلك المصنوعة من خلال Shift Nutrition (www.transitionnutrition.com) ، والشوكولاتة الممكّنة (www.empoweredfoods.com) ، والشوكولاتة المقدسة (…) ، وكذلك Wildbar (www (www. .Wildbar.info).

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Post

GiveAway RunaroniGiveAway Runaroni

مرحبًا !!!! كيف كان يومك؟ كان منجم جيدًا باستثناء الغدد التي لا تزال منتفخة على الرغم من إيبوبروفين التي أخذتها 3 مرات اليوم. من المحتمل أن أكون غونر. من يريد