القهوة والشاي أو المياه

نعم، كان نشر بلدي اللحم من هذا الصباح نكتة كذبة أبريل. هل أنا حقا طعام أي شخص؟ وكذلك الآن تلعب الويب النكات علي منذ أن يحتوي هذا النشر على 20 خطا / أحجام مختلفة. بو.

كشفت في يناير / كانون الثاني / كانون الثاني / كانون الثاني / كانون الثاني / كانون الثاني / كانون الثاني / كانون الثاني / كانون الثاني.
أحدث مقاطع الفيديو الخاصة بي

الذهبي المسترد لن يأخذ حبوبه!

فيديوهات اكثر

0 ثانية من دقيقتين، 19 ثانية

القادم
التعلم من المدى الفقير
03:48.

يعيش
00:00
08:21
02:19.

في يناير / كانون الثاني / كانون الثاني / كانون الثاني / كانون الثاني، ألغيت يوم الاثنين وكذلك تغييرها إلى يوم الاثنين اللذيذ المكسيكي!

حاولت فبراير أن أتوقف عن تناول الطعام بعد العشاء.

في مارس قررت الاستمرار في العمل على جهدي للتوقف عن تناول الطعام بعد العشاء. مهلا، إنها عادة صعبة لكسر!

صعوبة أبريل هي:

التوقف عن تناول المحليات الاصطناعية وكذلك السكريات المضافة

لدي مشكلة حمية فقرية حقا حقا مشكلة الصودا الآن. الفقراء كما هو الحال في الأسبوع الماضي اشتريت 2 لتر من خطة النظام الغذائي فحم الكوك وكذلك ذهب في نفس اليوم بالضبط. أوتش.

Nataliedee.com.

لذا، فإن صعوبة أبريل هي التوقف عن تناول الطعام / شرب المحليات الاصطناعية وكذلك أيضا لمنع الأطعمة / المشروبات مع السكر المضاف. لا أتخلص من كل السكر من نظامي الغذائي، لكن تريد بذل جهد لأكل الأطعمة ذات السكر أقل.

الآن بعد أن لا أستطيع الحصول على خطة النظام الغذائي فحم الكوك ماذا أشرب؟ الماء، القهوة أو الشاي مع بعض seltzer ألقيت في لتحديد كبير؟

أرسل لي التوابل السماوية حزمة من الشاي في الوقت المناسب لتحديي الجديد! حتى الآن الماندرين البرتقالي واحد هو المفضل لدي.

عرضت الأعمال إرسال زائر رير مجموعة عافية طبيعية ممتازة أيضا!

تشمل مجموعة العافية الطبيعية في التوابل السماوية (بقيمة 60 دولارا):

– أربعة أنواع الشاي العافية لتخفيف الأعراض المرتبطة بالمعلومات الانفلونزا الباردة بما في ذلك الوقت النعاس إضافي، الإئنات إجمالي الرعاية وكذلك النعناع في المعدة
– اثنين من الشاي الصديق للبيئة لدعم سنة من المناعة الصحية على مدار السنة – شاي صديقة للبيئة أصيلة وكذلك العسل الليمون الجينسنغ الشاي صديقة للبيئة
– القدح، بلسم الشفاه مهدئا، والعسل العصي وكذلك التوابل السماوية النعاس الوقت الدب والكتاب “الأعشاب للصحة والعافية وكذلك السعادة” من خلال التوابل السماوية الخالق مو سيجل وكذلك بورك نانسي

للدخول، اترك تعليقا على هذا المنشور. كل شيء تريد أن تفعله أمر رائع معي؟

تنتهي المسابقة يوم الخميس 1/1/2010 في منتصف الليل PST. سأختار بطل في وظيفة الإفطار الغد.

حظا طيبا وفقك الله!!!

في الأخبار الأخرى، كان اهتزاز البروتين الخاص بي هذا الصباح لذيذ، لكن تركني يريد المزيد. لذلك، صنعت حزمة من الحبوب متعددة الحبوب وكذلك ضرب البقعة!

منتصف الصباح أكلت برتقالية (لا توجد الموافقة المسبقة عن علم لأن يدي كانت لزجة من اللون البرتقالي المعلن).

وكان الغداء ماس huevos! ما هو عرضي مع البيض هذه آخر يومين؟ صنعت سلطة كبيرة مع السبانخ والفطر والجزر والحمص والحمص وكذلك البيض المسلوق مع S & P. جيد جدا.

كان لدي مزيج من المفرقعات وكذلك رقائق الأرز على الجانب كذلك؟

يوم الخميس سعيد !!!

ولا تفشل في تذكر التعليق على الذهاب إلى المسابقة …

أرسل لي المصنف

يحفظ

المشاركة تعنى الاهتمام!

شارك

سقسقة

دبوس

شارك

بريد

شارك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Post

يقول 26 في المائة من الأمهات إنهن يريدون الإفطار في السرير. حاول جعل هذه الفطائر الكريب الموز لعيد الأميقول 26 في المائة من الأمهات إنهن يريدون الإفطار في السرير. حاول جعل هذه الفطائر الكريب الموز لعيد الأم

وصفة من Leandra Rouse | التصوير الفوتوغرافي لسامانثا إيمونز عند تقديم بدائل معينة للأطعمة المفضلة لديك ، من الأفضل تجنب محاولة إعادة إنشاء نكهات مألوفة ، ولكن بدلاً من ذلك