لا يزال بروتين الحيوانات يفضله على النبات

من قبل مات وايك

إذا كنت تهتم بمقالاتي على مدار العام الماضي ، فأنت تعلم أنني كنت أغطي تطور المستهلكين وتحولهم الذين استخدموا البروتين الحيواني مرة واحدة إلى مصدر بديل مثل البروتين النباتي. ذهب نيلسن (شركة أبحاث السوق) إلى الشوارع لمعرفة مقدار تأثير بدائل البروتين الحيوانية هذه على الوجبات الغذائية الأمريكية. وفي نهاية اليوم ، تظهر نتائجهم أن مملكة الحيوانات لا تزال تسود.

ملك الغابة
عندما يتعلق الأمر بالبروتين ، يحصل غالبية الأميركيين على مصدرهم اليومي من اللحوم. في الواقع ، الإحصائيات هي 78 ٪ من اللحوم تليها الاستهلاك الطبيعي للبيض كمصدر للبروتين بنسبة 61 ٪. الثالث في القائمة هو الألبان التي يستهلكها 58 ٪ من الأميركيين بانتظام. و 29 ٪ من الأميركيين يستهلكون الأسماك والمأكولات البحرية. عندما تقارن هذه الأرقام مع الأميركيين القائم على النبات بنسبة 19 ٪ فقط ، يمكنك أن ترى أنه لا تزال هناك فجوة كبيرة بين المجموعات.

ومن المثير للاهتمام ، في الدراسة ، ناقش 15 ٪ من الأميركيين أنهم كانوا يخططون لتناول المزيد من مصادر البروتين القائمة على النباتات في حين ناقش 22 ٪ أنهم سيقلون من استهلاك اللحوم. قال 19 ٪ إنهم كانوا يخططون لتعزيز استهلاك الأسماك والمأكولات البحرية. هل سيتابعون؟ أعتقد أننا سنرى العام المقبل عندما تصدر نيلسن تحديثًا. ولكن من المثير للاهتمام أن نرى أن الأميركيين أصبحوا أكثر اهتمامًا بخيارات البروتين بدون اللحوم.

ذكر نيلسن ، “البقوليات كمكون ، موجودة في أكثر من 160 فئة في جميع أنحاء المتجر ، وتنشر نمواً – كل ذلك يشير إلى أنها تصل بشكل متزايد إلى اللوحات الأمريكية. فئات مثل الزبادي والآيس كريم والوجبات الخفيفة المالحة التي يتم فيها ملاحظة البقوليات كمكون تنشر نمو الدولار في الأسبوع الـ 52 الماضي. من بين هؤلاء ، لدينا فئات مثل الوجبات الخفيفة المالحة مع نمو الدولار بنسبة 6 ٪ ، ملفات تعريف الارتباط والبسكويت 2 ٪ ، الحبوب والجرانولا 3 ٪ واللبن 34 ٪. ”

البروتين القائم على النبات يمسك في سوق المكملات وكذلك هنا في الآونة الأخيرة. البروتين PEA يأتي على بدائل قوية وكذلك قائمة على النبات. مع ظهور تكلفة مصل اللبن دائمًا ، يهتم المستهلكون بمصادر بديلة أقل تكلفة في الشراء لاتخاذ المزيد من البروتين.

لا يزال الأمريكيون ليسوا من عقلية إضافة المزيد من البروتين إلى نظامهم الغذائي. ناقش حوالي 7 ٪ من أولئك الذين شملهم الاستطلاع الأطعمة عالية البروتين ضرورية لهم بينما قال 15 ٪ أنهم يركزون أكثر على “الأطعمة الصحية” مثل الفواكه والخضروات.

انقراض؟ بالكاد.
انظروا ، اللحوم لا تسير إلى أي مكان. في حين أن الكثير من الناس مهتمون بإيجاد مصادر جديدة من البروتين بدون لحوم ، فإن البروتين الحيواني لا يزال على رأس السلسلة الغذائية من حيث ما يريده الأمريكيون. العديد من الرجال لديهم عقلية “اللحوم والبطاطس” عندما يتعلق الأمر بالتغذية – أنا واحد منهم.

بالإضافة إلى ذلك ، بدأ المزيد والمزيد من الأميركيين في شراء الدجاج الخاص بهم لاستهلاك البيض وحتى ذبح الدجاج أنفسهم للطعام. ليس من غير المألوف اليوم رؤية بعض جيرانك مع الدجاج في الفناء الخلفي (على افتراض أنهم مسموحون به) ، شخصياً ، أعتقد أنه رائع ، وإذا سمحت بلدتتي ، فسأحصل تمامًا على كمية البيض التي أستهلكها على أساس أسبوعي.

هناك تحول صحي عندما يتعلق الأمر بمصادر اللحوم ككل. الكثير من الأميركيين ينتبهون إلى تفاصيل كل مصدر من اللحوم التي يشترونها. إنهم يبحثون عن أشياء مثل المضادات الحيوية الخالية من المضادات الحيوية ، وتغذية العشب ، وكلها طبيعية ، ولا حافظة صناعية. هذه الخيارات تبيع أفضل من الخيارات دون تلك المطالبات على الرغم من أنها أغلى بكثير لكل رطل. ذكر نيلسن ، “سواء كان النبات أو الحيوان ، يعود المستهلكون إلى الأساسيات. مزيد من المكونات الطبيعية وخيارات الطعام الأقل معالجة هي بعض الخصائص التي ينجذب المستهلكون إليها. يحتاج المنتجون والبائعون إلى احتضان تفضيلات المستهلكين وعدم الخوف من الابتكار لتلبية المطالب “.

يحتاج المزارعون أيضًا إلى إدراك متطلبات المستهلكين مع كل هذه التحولات في التفضيلات. إنهم أيضًا بحاجة إلى التطور ، وإلا فإنهم قد يخسرون الكثير من المال من خلال عدم التحول مع الاتجاهات. هذا يختار كل ما ينتجونه من الماشية ، إلى الخنازير ، إلى الدجاج والخضروات والفواكه. كما يقول المثل ، “تطور أو يموت”. لا يمكن تعيينك بطرقك وإلا فإن المنافسة ستأتي وتخرجك إلى الأبد.

على الرغم من أنني لم أقم بتغيير من اللحوم إلى نظام غذائي نباتي ، إلا أنني أعرف العديد من الأشخاص الذين لديهم. هل أنت واحد منهم؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات إذا كنت تتجه في اتجاه خفض استهلاك اللحوم الخاص بك وتقديم المزيد من النظام الغذائي القائم على النبات في نمط حياتك.

مصدر:

1.) كروفورد ، إليزابيث. “يقوم البروتين القائم على الحيوانات باختيار المستهلك ، لكن الخيارات القائمة على النباتات ترتفع بسرعة ، كما يجد نيلسن.” Foodnavigator-usa.com ، 19 سبتمبر 2017.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Post

يؤدي سوء السلامة والأمن إلى غرامة قدرها 25000 دولار في Wacoيؤدي سوء السلامة والأمن إلى غرامة قدرها 25000 دولار في Waco

وفقًا لـ “سياسات Big 12 Conference الرياضية والسلوك الأخلاقي” ، أصدر المؤتمر توبيخًا عامًا وغرامة بقيمة 25000 دولار من جامعة بايلور للتعامل معها في مواجهة الميدان. الأحداث خلال وبعد مباراة